ثانوية عبد القادر الشقفة

لمتابعة آخر أخبار الطالبات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 $ أم عبدو تتغلب على إبليس ((peter answer)) قصة من إبداعي $

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميسم
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 132
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/06/2007

مُساهمةموضوع: $ أم عبدو تتغلب على إبليس ((peter answer)) قصة من إبداعي $   الأحد يونيو 17, 2007 12:48 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Smile

كيفكم صبايا

اليوم عندي قصة من تاليفي الخاص (( يعني في شوية مساعدات Rolling Eyes ))

وحبيت اخد رايكم فيها ... والقصة عن الحجة ام عبدو

ملاحظة : اقرؤوها بتمعن حتى تفهموها كويس Sleep

يلااااااااااااااا

___________________________________________________________________

Evil or Very Mad ام عبدو تتحدى إبليس (( peter answer)) Twisted Evil

كان ياما كان في قديم الزمان................. ام عبدو قاعدة بروحها



وفجأة affraid affraid

يطلع لها بيتر

ام عبدو خافت وصفرت pale :أعوذ بالله بسم الله الرحمن الرحيم

قال لها ابليس: يا ختيارة الجن انتي بتعتبري حالك داهية؟؟؟؟؟؟؟

ام عبدو(وبكل ثقة): نعم أنا داهية Cool ............والنساء عموماَ كيدهن عظيم


أبليس:انا أتحداك.......وبنشوف من كيده أعظم..... المرأة ولا أبليس

ام عبدو: خلص انا حساوي مشكلة وأ نت بتحلها واذا ما قدرت أنا بحلها

أبليس: أوكه (شيطان موديرن)

راحت العجوز لعند شب من هل الشباب البطالة ومأكترون Very Happy

وقالت أنا بشغلك عندي فترة محددة........إذا كان بدك مصاري لا تتدخل ولا تحكي شي (وافق الشاب لأن ماعندو لا شغلة ولا عملة ومصاري عالبارد والمستريح شو احسن من هيك )


راحت ام عبدو مع الشاب لمحل والدي للاقمشة ((هو ماعندنا محل ولابلوط بس مشان اعرف اخرط بالقصة عالمظبوط ))

...وقالت له أنتظرني عند باب المحل

دخلت المحل وأخدت قماش غالي وراحت تعالج صاحب المحل ( متل العادة)

ام عبدو : رخص يا ابن الحلال

التاجر:اذا مامعك مصاري خدي الأرخص

ام عبدو:ما أقدر...لازم ولا يصير شي ما صار

التاجر:ليش ؟؟؟؟ لهل درجة ....شو القصة

ام عبدو:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ...هذا ابني

.يحب وحده متزوجه I love you وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها ....ولدي بيتزوجها

وهو قالي أن عارضت الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش ... غالي مشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه (العجوز تبكيوتجعر بالمحل Crying or Very sad )

التاجر:خلص طولي بالك وجعتي قلبي



............خلاص رح أعطيكي القماش ببلاش بطلب ثوابي من الله

ام عبدو:روح الله يوفقك ويرزقك أمين يا رب (كل مرة بتدعي مشان مصلحتها)

ام عبدوطلعت مستأنسه وقالت للشب :روح البيت(بيتها)

بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش ( يعني امي عاساس صايرة خوش بوش انا وامي بصحلها زوجة التاجر من دون لااحترام ولا شي )

وطقت الباب وطلعت الزوجة

ام عبدو:آه بابنيتي (انعدت من الانسة سهام) أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح خمس دقائق drunken

الزوجه أهلا خالة ويامية السلامة تفضلي

وأكرمت العجوز وجابتلها شاي وكاتو من عند دونات (اكلتنا المفضلة)

ام عبدو:مشكوووووورة ما تقصرين ان شاءالله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.

الزوجة:حرام نسيت قطعة القماش ....أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها لروح أحطها بالخزانة

تاجر القماش رجع لبيته وتغدى وشرب كاسة شاي وحط راسه ونام

قام العصر وفتح الخزانة بغير ملابسه مشان بدو ينزل المحل .


....وفجأة فجأةِِِ...


. .. . شاف.....


شو شاف ...

.شاف قطعة القماش


affraid
affraid
affraid

affraid



وعرف أنو المرأة يلي بدو يزوحها ابن العجوز هيه زوجته يعني عم تخونه Shocked

قام عليها وضربها وطردها بالشارع

ام عبدو كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض bounce

ام عبدو: شو فيكي يا بنتي ليش تبكي؟؟؟


الزوجه : زوجي طردني ....وما عطاني فرصه أتكلم .
ام عبدو: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكله

راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها


راحت العجوز للشرطه ( لعند الاحداث اللي جنب بيتها)

وصارت تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة

دخل رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت (أحتلوا بيتي )

ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه....ودكوهم بالسجن silent

ام عبدو: ها ها وش رايك يا بيتر ؟؟ دورك هلء تحل المشكلة

أبليس : لا لا ما أقدر أحلها القصة تشربكت كتيررررررررررر (شو هالشيطان ماعنده لاحيلة ولافتيلة كانه شهلا عرواني )


ام عبدو: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن .. وراح أربح الرهان (عشاء من عند فرند)

راحت ام عبدو تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة

وأنا هلء لح ساعدك .يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وانا بقعد مكانك

الزوجة:مشكووورة .....لكن أنتي ؟؟؟ Neutral

العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.

تمت عملية الهروب بنجاح....

العقيد أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم

حضرت ام عبدو والشاب وقال لهم العقيد:انتو ليش قابضين عليكم شو عاملين

ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه
طبت علينا وأخدتنا السجن tongue



عصب العقيد وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول:غلطانين وبدكون تحكو .... شي حلو

طلعت العجوز من عند العقيد مستأنسه وعطت الشاب مصاري وأنهت خدمته عندها

راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من كتر التعب نسيت القماش عندها وانو زوجته بريئة Wink

وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.

رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها كمان

ام عبدو: وش رايك يا أبليس أنا فككت القصة سهلة

بليس :أنتي ربحتي .....ياولي ....ياولي ان كيدهن لعظيم

(ختفى بعد ما رجف قصب من كيد ام عبدو)

_______________________________________________________________________

ها شورايكم حلوة القصة مو ؟ cyclops

والعبرة من هالقصة انو ام عبدو قدرت تتغلب على ابليس بحاله ..

فماتستغربوا لما بتشوفوها قدرانة عالثانوية بحالها

بانتظار ردودكمـ

تحياتي لكم

ميسم ام هيثم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أم حسن
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد الرسائل : 289
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 16/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: $ أم عبدو تتغلب على إبليس ((peter answer)) قصة من إبداعي $   الأحد يونيو 17, 2007 12:53 am


اللهـــ وأكبر على هالقصة الجبارة

(( ياام عبدو صايرة شغلة بكرة بيصيروا بيسوولك مسلسلات عقناة الديرة ))

ميرسي كتيييييييييييييييييييييير لإلك يااحلى عضوة بهالمنتدى

بالفعل القصة كتير حلوة وكتير مشّوقة وخاصة لما ابوكي قصصصدي التاجر بيفتح الخزانة



منجد إبداع إبداع وخصوصا انها من تأليفك الخاص وتذكرت ايام البيتر انسر ولما كان يطلعلي لما كون قاعدة وحدي ههههههههههه

وتكريماً لإلك رح ساوي الموضوع مثبت ومميز

وحط إعلان بكل المنتديات على موضوعك الحلو

وانشالله العام القادم منمثل التمثلية بمسرح عاشر تانية

تحياتي لكـ

أم عبدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdul-kader-shokfeh.4rumer.com
Dido
طالبة جديدة
طالبة جديدة


عدد الرسائل : 6
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: $ أم عبدو تتغلب على إبليس ((peter answer)) قصة من إبداعي $   الأحد يوليو 12, 2009 12:35 am

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

يا لها من قصة

شغلة شغلة

استمرررري بقا .....>>> لأنو كتير حبيت الحبكة

بغافو ميثم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
$ أم عبدو تتغلب على إبليس ((peter answer)) قصة من إبداعي $
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 11 مبدأ نتعلمه من بيتر دراكر Peter Drucker " زعيم الإدارة"(أتمنى القراءة كاملة)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية عبد القادر الشقفة :: الأقسام الفكرية والثقافية :: إبداعات طالبات الشقفة-
انتقل الى: